القائمة الرئيسية

الصفحات

الركابي شمول ألف أسرة من الفئات الفقيرة في قضاء الرميثة في المثنى

 اول زيارة لوزير العمل إلى محافظة المثنى.. الركابي يعلن استكمال حصة المثنى بشمول ألفي أسرة من السماوة باعانات الحماية الاجتماعية
الركابي شمول ألف أسرة من الفئات الفقيرة في قضاء الرميثة في المثنى
الركابي شمول ألف أسرة من الفئات الفقيرة في قضاء الرميثة في المثنى 


بحـث وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور عادل الركابي مع محافظ المثنى أحمد منفي أوضاع الأسر الفقيرة وخاصة بعد تزايد معدلات الفقر بالمحافظة. 

واكد الوزير خلال اللقاء الذي حضره نواب المحافظ ومسؤولو اقسام الوزارة في المحافظة برفقة مدير عام دائرة الحماية الاجتماعية حسين علي يوم الاربعاء الموافق 22-7-2020 ضرورة ان يكون استهداف الاسر في المحافظة من العوائل التي تعاني من الفقر وانعدام اي مصدر ايراد لها.

وجَّـه وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور عادل الركابي بشمول ألف أسرة من الفئات الفقيرة في قضاء الرميثة بالحماية الاجتماعية من حصة المحافظة المقررة اصلا .

جاء ذلك خلال زيارته قضاء الرميثة في محافظة المثنى يوم الأربعاء الموافق 22-7-2020 برفقة مدير عام دائرة الحماية الاجتماعية، إذ استمع لمشاكل المواطنين في القضاء ووجه بتقديم المساعدة الممكنة لهم. واضاف ان هذا القضاء يعاني نقصاً كبيراً بالخدمات.

 معلناً تخصيص شمول لألف أسرة من المستحقين الفعليين بالتعاون مع الادارة المحلية من اجل الاسراع في اجراء البحث الميداني لتلك الاسر من قبل باحثي الوزارة، فيما شدد على ضرورة عدم الخضوع لأي ارادة تحاول الضغط على عملهم وان يكون عملهم مهنيا.


. كما وجَّـه الركابي بشمول المواطنين في القضاء من ذوي الإعاقة براتب المعين المتفرغ بحدود 100 عائلة، مؤكدا على اهمية الاسراع في اجراء الفحص الطبي لتلك العوائل من قبل اللجان الطبية.


تعليقات

التنقل السريع